"داعش" المتطرفة تخطف 50 رجلاً من قرية تل علي لإحراقهم راية التنظيم

الزيارات: 829
التعليقات: 0
"داعش" المتطرفة تخطف 50 رجلاً من قرية تل علي لإحراقهم راية التنظيم
http://www.almadaen.com.sa/?p=10244

خطف مسلحو تنظيم "داعش" 50 رجلاً بعد اقتحامهم قرية تل علي بغرب كركوك صباح اليوم "الخميس" وأفاد ضابط رفيع المستوى في الشرطة العراقية أن المسلحين عادوا إلى المنطقة بعد انسحابهم منها ونفذوا هذه العملية.

أفاد ضابط رفيع المستوى في الشرطة العراقية أن مسلحي "داعش" اقتحموا قرية تل علي الواقعة غرب كركوك صباح اليوم واختطفوا 50 رجلاً.

وأوضح الضابط، الذي طلب عدم كشف اسمه، إن "مسلحي داعش انسحبوا أمس من قرية تل علي الواقعة غرب كركوك لكنهم عادوا اليوم وقاموا بخطف 50 رجلاً وشاباً واقتادوهم إلى جهة مجهولة مع 15 سيارة تم الاستيلاء عليها".

وبحسب سكان في القرية، فإن عملية الخطف نفذها هشام علي حسين حنظل، أحد كبار قادة التنظيم في هذه المنطقة، وقام عناصر هذا التنظيم بنقل المختطفين إلى بلدة الحويجة التي تقع تحت سيطرتهم بالكامل.

وناشد سكان هذه القرية، وغالبية سكانها من العرب السنة ومن عشيرة الجبور، المجتمع الدولي والحكومة العراقية والأمم المتحدة التدخل لمنع وقوع مجزرة بحق هؤلاء الرجال.

وانسحب مقاتلو "داعش" من قرى وبلدات عدة سيطروا عليها غرب كركوك بعد الهزيمة التي لحقت بهم في أمرلي وسليمان بيك مطلع الأسبوع.

وبحسب شهود عيان من هذه القرية، فإن عدداً من شباب القرية أحرقوا راية التنظيم المتطرف وإحدى الثكنات التي سيطر عليها عناصره، بعد انسحابهم أمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>