شيخ الأزهر .. خادم الحرمين الشريفين يملك رؤية استراتيجية دقيقة

الزيارات: 268
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=10500
وجه شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، اليوم (الاثنين)، التحية لوزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، وخادم الحرمين الشريفين. 
 
وقال الطيب، خلال كلمته بحفل منح جامعة الأزهر خادم الحرمين الشريفين الدكتوراه الفخرية، إن الأمة السلامية أبتليت بالإرهاب ومن المؤلم أن يلصق بالإسلام تحت مسمى الخلافة الاسلامية، ومن المؤلم أيضًا أن ترتكب الجرائم تحت دعاوى الخلافة وباسم الإسلام الذي هو دين الرحمة والسلام.
 
وأضاف الطيب، أن ما يقوم به تنظيم "داعش" عار على الإسلام والمسلمين ولا صلة للإسلام به، ومن المحزن أن هؤلاء المجرمين استطاعوا أن يصوروا صورة مفزعة للاسلام والمسلمين.
 
وأوضح شيخ الأزهر، أن الجماعات الأصولية هم صنائع استعمارية جديدة في خدمة الصهيونية العالمية، مشيدًا برؤية خادم الحرمين للأحداث، قائلًا: "إن خادم الحرمين الذي نجتمع لتكريمه كان يملك رؤية استراتيجية دقيقة"، وتحدث عن انجازاته تجاه الدول العربية والاسلامية.
 
وتابع، المنطقة العربية تشهد تدميرًا منظمًا في سوريا والعراق وليبيا، والسعودية ومصر لعبتا دورًا كبيرًا في تحريك الغرب لإنقاذ الوطن العربي من التدمير.
 
ووسط تصفيق من قبل الحضور، قال الطيب نحن نتشرف بمنح الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالعزيز آل سعود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>