"هلال الباحة": 108 بلاغات خلال 4 أيام

الزيارات: 465
التعليقات: 0
"هلال الباحة": 108 بلاغات خلال 4 أيام
http://www.almadaen.com.sa/?p=1078

استقبلت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة، خلال الأيام الأربعة الماضية (من الأربعاء وحتى السبت الماضيين) "108 " بلاغات، "42" منها عن حوادث مرورية ما بين انقلاب وتصادم، و"66" عن حالات مرضية ونفسية وإغماء.

وكشف "عماد بن منسي الزهراني"، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة، أن الفرق الإسعافية نقلت "42" حالة ناتجة عن حوادث مرورية، إلى مستشفيات المنطقة، لتلقي الخدمة الطبية والإسعافية، فيما تم إسعاف "5" حالات في مواقع الحوادث، فيما بلغ عدد الحالات المرضية التي قدمت الخدمة الطبية الإسعافية لها ونقلها إلى المستشفيات "66" حالة.

 ودعا "الزهراني" المواطنين والمقيمين إلى المبادرة بإبلاغ غرفة الهلال الأحمر السعودي على الرقم "997 " عند حدوث أي مكروه، متمنياً منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لعبور المركبات الإسعافية، وعدم التجمهر عند الحوادث، كي لا يتسببوا في إعاقة عمل المسعفين.

وناشد المواطنين بعدم التجمهر، الذي يعيق عمل رجال الإنقاذ، ويؤخر وصول الدوريات المرورية أو الإسعاف أو الدفاع المدني، ما قد يؤدي لتفاقم الإصابات وزيادة عدد الوفيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>