قدم ميسي تداوي جراح برشلونة

الزيارات: 550
التعليقات: 0
قدم ميسي تداوي جراح برشلونة
http://www.almadaen.com.sa/?p=1080

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة برشلونة، إلى فوز صعب على الفريق العنيد أتلتيك بيلباو بنتيجة 2- 1، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم بلباو أولاً في الدقيقة (50) عن طريق لاعبه أدوريز، وفي الدقيقة (72) عادل بيدرو النتيجة لبرشلونة، ليعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدها بثلاث دقائق فقط ويحرز هدف الفوز لبرشلونة  من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة.

وارتفع رصيد ميسي من الأهداف لدوري هذا الموسم إلى 26، يحل بها ثالثاً في ترتيب هدافي الليغا، بعد المتصدر كريستيانو رونالدو صاحب الـ 28 هدفا، ودييجو كوستا مهاجم أتليتيكو بـ 27 هدفاً.

وأصبح رصيد برشلونة بعد هذا الفوز 81 نقطة من 34 مباراة، وتقدم إلى المركز الثاني بفارق بنقطتين على غريمه ريال مدريد، الذي خاض 33 مباراة. ويحتل أتليتيكو القمة برصيد 85 نقطة من 34 مباراة.

وبعد المباراة أكد خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة، إن فريقه متمسك بأمل الفوز بلقب الليغا، وسيقاتل حتى نهاية المسابقة، لأنه لا يعرف الاستسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>