وزير الخارجية .. قطر لم تتعامل مع "داعش" أو "النصرة"

الزيارات: 296
التعليقات: 0
وزير الخارجية .. قطر لم تتعامل مع "داعش" أو "النصرة"
http://www.almadaen.com.sa/?p=11010
نفى وزير الخارجية القطري، خالد العطية، اليوم (الاثنين)، تمويل شخصيات قطرية لتنظيم "داعش"، داعياً الدول العربية إلى دعم المعارضة المعتدلة في سوريا. 
 
وأضاف العطية في حوار مع صحيفة "الفايننشيال تايمز" البريطانية، أن الوقت لم يفت أبداً لدعم هذه المعارضة ودعوة النظام السوري إلى طاولة المفاوضات، مضيفاً "في الوقت التي تتجه جميع أنظار العالم للنشاطات الدموية لتنظيم الدولة الاسلامية، فأنا أدعوهم لإعطاء اهتمام مماثل لدور النظام السوري في القتل الجماعي الذي ينتهجه في الحرب الأهلية السورية". 
 
وشدد وزير الخارجية القطري على أن "الإرهاب ليس فقط بقطع الرءوس، مع أنه شيء بشع، بل أيضاً بإلقاء البراميل المتفجرة على الأطفال والنساء"، مضيفاً "علينا أن نكون واضحين وأن لا نخرج عن المسار الصحيح". 
 
واختتم العطية المقابلة بالقول إن "قطر لم تتعامل مع تنظيم الدولة الإسلامية أو جبهة النصرة بل مع الميليشيا السورية أحرار الشام المكونة من سوريين ذاقوا الأمرين من سقوط ضحايا لهم خلال محاربتهم لتنظيم الدولة الإسلامية". 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>