مستشار الرئيس المصري … القيادة السعودية داعم قوي لثورة 30 يونيو

الزيارات: 470
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=1107
أشاد أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المصري بالدور السعودي في دعم ثورة 30 يونيو، مؤكدا على أن القيادة السعودية لم تتوان لحظة واحدة فى دعم مصر لإيمانها بدورها وتاريخها.
 
وأشار المسلماني في تصريحاته لصحيفة "عكاظ" إلى أن الدعم السعودى مضى فى 3 مسارات وهو الدعم المالى، والدعم الدبلوماسى الإقليمى فى مواجهة المواقف المناوئة للثورة وحظرها أنشطة الجماعات الإرهابية، والدعم السياسى على المستوى الدولى بالتواصل مع الولايات المتحدة وفرنسا وعدد من القوى الأوروبية لدعم مصر ومناهضة التحالف الاستخباراتى المؤيد لجماعة الإخوان.
 
على صعيد آخر، قال المسلمانى إن الدولة حريصة على نقل السلطة إلى الرئيس المنتخب على نحو ديمقراطى، فى إطار بناء الجمهورية الثالثة التى انطلقت بعد سقوط جمهورية الإخوان فى 30 يونيو، وأنها ستنجز الجزء الثالث من خريطة المستقبل والمتعلق بالانتخابات التشريعية لتكتمل مؤسسات الدولة خلال هذا العام.
 
وأضاف: "إن الرئاسة تقف على الحياد خلال الانتخابات الرئاسية المرتقبة الشهر المقبل، وأنها تعمل على إنجاز الاستحقاق فى موعده".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>