الجابر: مباراة سباهان مصيرية ولا مجال للأخطاء

الزيارات: 943
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=1147

قال سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال إن مباراة فريقه أمام سيباهان الإيراني، ضمن المرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا مصيرية، وأنه لا مجال للأخطاء فيها.

وأكد أنه عمل مع لاعبي الفريق خلال هذا الأسبوع، على عدم الوقوع في الأخطاء في مباراة الغد أمام سيباهان .

وأكد الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال إن سيباهان سيواجه ضغطاً كبيراً، كونه سيخوض المباراة أمام حضور جماهيري كبير، حيث ستؤثر نفسياً على الفريق الإيراني أثناء مجريات المباراة ، كما سيكون الحضور الجماهيري دافعاً معنوياً كبيراً للاعبي الهلال.

وأضاف الجابر أن أول جولة في البطولة تشير إلى أن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة، وهو ما حدث بالفعل، وحتى هذه اللحظة لا نعلم من صاحب المركز الأول والثاني.

وأبان أن الفريق الإيراني يلعب كرة قدم جميلة، لكننا لم نستحق الخسارة في مباراة الذهاب، ولكن الأخطاء الفردية كانت الفيصل بخسارتنا.

مشيراً إلى أن مباراة الهلال السابقة مع الأهلي الإماراتي، استطاع الفريق أن يقدم مستوى كبيراً، رغم النقص، وإضاعة العديد من الفرص ، مؤكداً أن الغيابات مهما كانت مؤثرة، فإن المستوى والعطاء مستمران، والتفكير حالياً الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة.

أما المحترف الإكوادوري كاستيلو، فقال : "نحاول جاهدين تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16"، مشددًا على أنهم كلاعبين، عقدوا العزم على الفوز بالمباراة بمساعدة الجمهور".

في الأثناء، بين مدرب سباهان الإيراني زلاتكو كرانيكار، أن الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة فريقه أمام الهلال، سيشكل ضغطاً على لاعبي الهلال، وليس كما يشاع على لاعبي فريقه، مؤكداً أن فريقه واجه أندية إيرانية وغيرها في خارج أرضه وأمام 100 آلف متفرج، ولم يتأثروا، كون اللاعبين متعودين على هذه الأجواء، ونحاول أن نستغل هذه الفرصة ونحوله إلى قوة لنا.

وقال إنهم متخوفون من أهمية المباراة لدى الهلاليين، ولكن بالوقت نفسه آتينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج بالتعادل الذي يأتي من صالحنا .

بدوره وصف لاعب سيباهان الإيراني هادي عقيلي المباراة بالصعبة، ولن تكون سهلة على الطرفين وخاصة الهلال، الذي لم يستطيع تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة وتأكيد تأهله .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد عبدالله حسان

    المباراة مصيريه بلا شك بالتوفيق للهلال والتاهل لدور ال16 ان شاء الله حليفه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>