"الحوار الوطني" ينظم معرض " الحوار الوطني . تشكيل " في شعبان المقبل

الزيارات: 760
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=1167

يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بتنظيم معرض للفن التشكيلي تحت عنوان "الحوار الوطني . تشكيل" ، نهاية شهر شعبان المقبل، بمشاركة الفنانين من منسوبي الجمعية.

وأوضح الدكتور فهد بن سلطان السلطان نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن المركز يهدف إلى الاستفادة من الطاقات والمواهب في مجال الفن التشكيلي، للخروج بأعمال فنية لها علاقة بثقافة الحوار و بالجهود التي يبذلها المركز لنشر تلك الثقافة.

كما أن المركز يعدّ جميع أبناء المجتمع شركاء له في البرامج والأنشطة التي ينفذها لنشر قيم الحوار والوسطية والاعتدال بين جميع أطياف المجتمع، وتعزيزها حيث يهدف المركز أيضاً للاستفادة من هذه التجربة للحصول على أعمال فنية جيدة تمثل رؤيته حول موضوع الحوار، وذلك لاقتنائها وعرضها في المقر الجديد لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

من جهته أشاد محمد المنيف رئيس الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بفكرة التعاون بين المركز والجمعية لتشجيع الفنانين التشكيلين على المشاركة، حيث سيقام المعرض بعد استلام الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة، التي سيطلقها المركز بالتعاون مع الجمعية، مشيراً إلى أن جميع الشروط والضوابط المطلوبة للمشاركة وقبول الأعمال الفنية ستكون متاحة على موقع الجمعية على شبكة الإنترنت: ( www.gsft.org.sa) .

ويأتي المعرض امتداداً للجهود الوطنية التي يقوم بها المركز لتحقيق أهدافه الوطنية السامية في نشر ثقافة الحوار بين جميع أبناء المجتمع وبكل الطرق والأساليب المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>