بعد تعادلهما سلبياً في مدريد.. تشيلسي وأتليتيكو يؤجلان الحسم للقاء العودة

الزيارات: 654
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=1209

انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا بين تشيلسي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بالتعادل السلبي، في لقائهما على ملعب فيسنتي كالديرون بمدريد، ليتأجل حسم بطاقة العبور إلى نهائي لشبونة إلى موقعة الإياب في ستامفورد بريدج.

ومع انطلاقة المباراة، أفصح مورينيو عن نواياه بالخروج بأقل الأضرار، وتأجيل الحسم إلى مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أِشرك جون أوبي ميكيل بدلاً من أوسكار منذ بداية اللقاء، واكتفى بتوريس بين دفاعات أتلتيكو مدريد.

وظل اللقاء رتيباً، حتى الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عندما كسر كوكي الرتم الممل، بتسديدة خادعة على مرمى بيتر تشيك من زاوية الركنية، لكن الحارس التشيكي تلقى إصابة قوية أقعدته على دكة الاحتياط.

وكاد كاهيل أن يعلن عن هدف الافتتاح، بعد ركنية رائعة من لامبارد، سددها كاهيل بالرأس، لتمر بجانب مرمى كورتوا بقليل، لكن الحكم أعلن عن وجود مخالفة صحيحة على ميكيل ضد الحارس البلجيكي في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 34، كاد ماريو سواريز أن يعلن الأفراح في مدرجات الروخي بلانكوس، بعد أن سدد كرة من خارح منطقة الجزاء، كادت أن تعانق الزاوية اليسرى من مرمى البلوز لولا تدخل الحارس شوارزر.

وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء أجرى دييغو سيمويني أول تبديل بدخول التركي أردا توران، بدلاً من النجم البرازيلي دييغو ريفاس.

وشهدت الدقيقة 70 خبراً سيئاً جديداً لجوزيه مورينيو بإصابة قلب دفاع الفريق جون تيري، بعد التحام خبيث مع دييغو كوستا، ليعلن الفريق الطبي للبلوز عن ضرورة خروج تيري من اللقاء بداعي الإصابة ليشترك شورلي بدلاً منه.

وكاد البديل الذهبي أردا توران، أن يسجل في الدقيقة 78، بعد عرضية رائعة من خوان فران، لكن رأسية التركي قريبة من مرمى شوارزر.

وكاد دييغو كوستا أن يسجل هدف الفوز لصالح الروخي بلانكوس في الدقيقة 85، برأسية خطيرة أمام مرمى البلوز، لكن كاهيل يتدخل في الوقت الحاسم ويخرج الكرة إلى بر الأمان.

وينتهي اللقاء بهذه النتيجة رغم 5 دقائق إضافية من حكم اللقاء، ليؤجل معركة حسم اللقاء إلى موقعة الإياب في ستامفورد بريدج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>