مستشفى منى الجسر يستقبل أول حالة غسيل كلوي لحاجة سعودية

الزيارات: 529
التعليقات: 0
مستشفى منى الجسر يستقبل أول حالة غسيل كلوي لحاجة سعودية
http://www.almadaen.com.sa/?p=12295

أوضح الدكتور نادر مطير مدير مستشفى منى الجسر أن المستشفى استقبل أول حالة غسيل كلوي لحاجة سعودية صادف وجودها بمشعر منى ولها موعد مجدول في الغسيل، وتوجهت للطوارئ وتم إكمال الغسيل لها، وهي الآن بصحة جيدة.

وأشار الدكتور مطير إلى أن إدارة المستشفى قامت بزيارة المريضة للاطمئنان على حالتها الصحية، مبيناً أن المستشفى جند كل طاقته البشرية وإمكانياته لتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية لضيوف الرحمن وأن خدمة المريض شرف لنا، إذ تم تأمين "4" وحدات غسيل كلى جديدة بالمستشفى تحت إشراف استشاريين وأخصائيين وفنيين وكوادر بشرية تعمل على مدار الساعة.

يذكر أن مستشفى منى سعته السريرة "150" سريراً تتنوع ما بين "27" للطوارئ و"11" عيادة ومن ضمنها عيادة "1" تختص بالأسنان و "28" عناية من ضمنها "2" عزل وعدد "11" سرير عناية متوسطة و"2" غرفة للعمليات الصغرى والكبرى والحالات الطارئة، كما يضم المستشفى قسماً لمناظير الجهاز الهضمي يعمل به استشاريون وعدد"1" غرفة خاصة للولادة، إضافة إلى وحدات ضربات الشمس.

من جهتها، أشادت الحاجة المريضة بالمستشفى والخدمات الصحية المقدمة لها من عناية كريمة واهتمام طبي بحالتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>