"إمارة جازان" تنفي إخلاء المزيد من القرى الحدودية ووقف العمل بالمشاريع التنموية بالمنطقة

الزيارات: 660
التعليقات: 0
"إمارة جازان" تنفي إخلاء المزيد من القرى الحدودية ووقف العمل بالمشاريع التنموية بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=13060

نفت إمارة منطقة جازان، اليوم (الأربعاء)، ما تم تداوله عبر مواقع إلكترونية وشبكات للتواصل الاجتماعي، عن وجود إجراءات جديدة لإخلاء المزيد من القرى الحدودية ونقل ساكنيها إلى مسافة عشرة كيلو مترات داخل الأراضي السعودية، وما تردد عن احتمال وقف العمل بالمشاريع الحكومية بهذه القرى.

وأكد علي بن موسى زعلة المتحدث الرسمي لإمارة جازان، عدم صحة المعلومات والخرائط المتداولة بهذا الشأن، مجدداً حرص واهتمام الجهات الحكومية المختصة بالمنطقة، تحت إشراف ومتابعة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، على استقرار أهالي هذه القرى، واستمرار تنفيذ المشاريع التنموية بها.

ودعا "زعلة" القائمين على تلك المواقع التي روجت لهذه الشائعات، لتحري الدقة والموضوعية، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والموثقة.

وكانت مواقع الإلكترونية وشبكات اجتماعية قد تناقلت في وقت سابق، أن ثمة إجراءات جاري اتخاذها بإخلاء مزيد من القرى الواقعة على مسافة 10 كيلو مترات من الحدود السعودية اليمنية، كما تناقلت خرائط توضح مسميات القرى التي سيشملها مشروع الإخلاء والمسافة المحددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>