"أدبي مكة" يحتفل غداً بالذكرى الـ 9 لبيعة خادم الحرمين الشريفين

الزيارات: 649
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=1342

ينظم نادي مكة الثقافي الأدبي، مساء غداً الأحد، ندوة كبرى بمقره بحي الزاهر، احتفالاً بالذكرى التاسعة لبيعة سمو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وقال "علي الزهراني" المتحدث الإعلامي للنادي، إن هذه الندوة يقيمها ثقافي مكة، مشاركة منه مع بقية الجهات الحكومية والمؤسسات الثقافية المختلفة، التي تسهم في هذه المناسبة الوطنية السعيدة، كما سيقيم النادي في الوقت ذاته احتفالاً بمناسبة منح خادم الحرمين الشريفين جائزة الشيخ زايد للكتاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، واختياره شخصية العالم الثقافية لعام 2014م.

وأوضح "الزهراني" أنه سيشارك في الندوة ثلاثة من المتحدثين؛ يأتي في مقدمتهم الدكتور عدنان وزان، مدير جامعة أم القرى السابق، والدكتور أبوبكر باقادر، وكيل وزارة الثقافة والإعلام السابق، وحمد القاضي الأديب وعضو مجلس الشورى.

وستقام الندوة تحت عنوان "خادم الحرمين الشريفين والثقافة"؛ حيث ستدور محاورها، حول اهتمام الملك بالثقافة والمثقفين، ودعمه للمؤسسات الثقافية الوطنية بشكل عام، وتوفير الأجواء الملائمة لعطاء المثقفين، إضافةً إلى دعم الأندية الثقافية والأدبية التي تقام فيها هذه المناسبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>