أكثر من 300 مريض يستفيدون من برنامج العلاج الخيري بجمعية أطباء طيبة الخيرية

الزيارات: 562
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=13572

يستفيد أكثر من 300 مريض في المدينة المنورة من برنامج العلاج الخيري بجمعية أطباء طيبة الخيرية من خلال الدعم المادي الذي قدمته مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية البالغ مليون ومئتي ألف ريال للجمعية.

من جهته، أعرب أحمد بن مبارك الردادي المدير التنفيذي بجمعية أطباء طيبة الخيرية بالمدينة المنورة باسمه واسم جميع المرضى المستفيدين من البرنامج عن شكره وتقديره لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على ما تقدمه من أعمال خيرية تهدف إلى تحقيق تعاون خيري مثمر يفضي إلى توفير العلاج المجاني للمرضى المحتاجين مع تقديم العناية الصحية الخيرية لهم.

وأضاف الردادي أن "هذا الدعم الذي يأتي إسهاماً منها بتفعيل دور العمل الخيري وهي الدفعة النهائية للعام الهجري الحالي 1435هـ، يتمثل في علاج 343 حالة من المشمولين والمستفيدين من خدمات الجمعية العلاجية بمنطقة المدينة المنورة، ويسهم في تفعيل الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الجمعية في سبيل التخفيف عن المرضى أصحاب الدخول المحدودة، إضافة إلى الإسهام في تحمل الأعباء والالتزامات المادية لتوفير خدمات صحية من دون مقابل لأصحاب الأمراض المزمنة في حالة توافر شروط الحاجة والمساعدة".

يذكر أن جمعية أطباء طيبة الخيرية بالمدينة المنورة تعد واحدة من المؤسسات الخيرية الخاصة بتوفير العلاج المجاني للمرضى المحتاجين داخل المدينة المنورة ومحافظاتها وقراها ممن لا يستطيعون توفير الدواء لأنفسهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>