المعهد الصناعي الثانوي بالخرج ينهي توظيف 20 متدرباً

الزيارات: 675
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=13573

أنهى المعهد الصناعي الثانوي بالخرج بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب المشترك بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني توظيف 20 متدرباً من متدربي المعهد في أقسام التبريد والتكييف وتشغيل آلات الإنتاج والحاسب الآلي، بعد أن وقعوا أمس عقود العمل مع إحدى الشركات الصناعية، وذلك في مقر المعهد بمدينة السيح.

من جهته، أوضح المهندس سمير بن عبدالله العسكر مدير المعهد أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج التدريب المرتبط بالتوظيف الذي يهدف إلى رعاية المتدربين أثناء فترة تدريبيهم بالمعهد على غرار برامج الإيفاد الداخلي، بحيث يتم معاملة المتدرب كموظف لدى الشركة بعد تسجيله في التأمينات الاجتماعية، مبيناً أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية مجزية خلال فترة التدريب بالمعهد مقدارها 3000 ريال بجانب التأمين الطبي، وبعد التخرج يتم تعيينهم مباشرة بمصنع الشركة براتب ومزايا جيدة.

وشكر المهندس العسكر الإدارة العامة للتدريب المشترك على جهودهم في مواصلة استقطاب مختلف الفرص الوظيفية في سوق العمل، معرباً عن أمله في تعزيز التواصل مع قطاعات الأعمال الأخرى لتوفير الفرص الوظيفية لمتدربي المعهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>