هادي البحرة لـ"الجارديان": التحالف الدولي يركز على "داعش" ويتجاهل تجاوزات النظام

الزيارات: 717
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=14672
تحت عنوان "Syrian rebel leader: US-led attacks on Isis are undermining anti-Assad forces أو هجمات التحالف تقوض القوى المناهضة للأسد"، نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم (الثلاثاء)، حواراً مع رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض، هادي البحرة، الذي أكد فيه أن التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" المتطرف يتجاهل تجاوزات النظام السوري. 
 
وأضاف البحرة إن "التحالف الدولي يقاتل أعراض المشكلة وهي الجماعات المتطرفة، في الوقت الذي يتجاهل أصل هذه المشكلة وهو النظام السوري"، مشيراً " السوريون يرون طائرات التحالف تضرب أهداف "داعش" وتغض الطرف عن سلاج الجو التابع لنظام الأسد، الذي يستخدم الصواريخ والقنابل البرميلية ضد المدنيين في حلب ومدن سورية أخرى".
 
وعلق البحرة على تصريحات بشار الأسد التي أكد فيها على دراسته عرضاً مقدماً من المبعوث الأممي إلى سورية، بشأن تجميد القتال في حلب، قائلاً "وقف إطلاق النار يستفيد منه النظام في المقام الأول، إلا إذا كان ضمن حل سياسي شامل لإنهاء الأزمة التي راح ضحيتها 200 ألف شخص". 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>