الهزائم المتتالية تطيح بـ”سكريبنيك” عن “بريمن”

الزيارات: 191
التعليقات: 0
الهزائم المتتالية تطيح بـ”سكريبنيك” عن “بريمن”
MOENCHENGLADBACH, GERMANY - SEPTEMBER 17: Coach Viktor Skripnik of Bremen looks on at the Bundesliga match between Borussia Moenchengladbach and Werder Bremen at Borussia-Park on September 17, 2016 in Moenchengladbach, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)
http://www.almadaen.com.sa/?p=149330
متابعة-المدائن

أعلن فيردر بريمن، الألماني الأحد، إقالة مدربه فيكتور سكريبنيك بعدما تذيل الفريق ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني، إثر تجرعه الهزيمة الثالثة على التوالي، السبت.

وجاء في بيان للنادي “سيتولى ألكسندر نوري مدرب فريق تحت 23 عاما المسؤولية مؤقتا اعتبارا من الاثنين لتجهيز الفريق لمواجهتي ماينتس وفولفسبورغ على أرضنا”.

وقال فرانك باومان، مدير الكرة في بريمن، “اتخذنا هذه الخطوة بعدما شعرنا عقب مباراة غلادباخ أن الجهاز الفني الحالي لن يستطيع تغيير الأمور في فترة قصيرة.”

ورحل تورستن فرينغز وفلوريان كوهفلدت مساعدا سكريبنيك أيضا عن الفريق.

وخسر بريمن 4-1 أمام بروسيا مونشنغلادباخ ولم يحصل على أي نقطة حتى الآن هذا الموسم، كما ودع كأس ألمانيا من الدور الأول أمام فريق مغمور من الدرجة الثالثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>