تشمل مصانع ومستودعات ..إغلاق 87 مخالفة لضوابط السلامة بالرياض

الزيارات: 592
تعليقان 2
http://www.almadaen.com.sa/?p=1496

أغلقت حملة الدفاع المدني للسلامة الوقائية بالرياض "87" منشأة مخالفة من بينها عدد كبير من المنشآت الصناعية  والمستودعات بمدينة الرياض.

وأوضح الرائد محمد الحمادي الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض أن جهات حكومية منها البلدية والكهرباء ،  شاركت في الحملة منذ بدايتها  وحتى اليوم ، مضيفا أن"1779 " منشأة أعطيت مخالفات وإنذارات ، فيما يتم متابعة معالجة الملاحظات وتصحيح وضع المنشآت من قبل فرق السلامة.

 وأشار إلى أن المخالفات التي ضبطت بالمواقع , تشمل التمديدات العشوائية لكيابل الكهرباء داخل المنشأة والتخزين العشوائي للمواد الأولية والبضائع وكذلك استغلال المنشأة للسكن داخلها واستخدام غاز الطبخ داخلها . كما سجلت الحملة مخالفة الجمع بين أكثر من نشاط داخل المنشأة الواحدة.

وأكد الحملة لن تستثني أي منشأة ، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات , مؤكداً أن العقوبات بحق المخالفين ستكون رادعة والإغلاق فوري والحملة مستمرة على جميع المنشآت والأنشطة التجارية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    نجلاء عبد الجابر

    شكرا لكم على هذه الرقابه التى تمنع لكل من يخول له نفسه الاخلال بضوابط السلامه ومن هنا تأتى الكفاءة والاهتمام بالمواطن والعامل والموظف ……. الخ

  2. ١
    سميره السعيد

    بارك الله فيهم علشان كل مصنع لابد ان يراعي الضوابط السلاميه بالاول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>