تسليم (170) سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة

الزيارات: 375
التعليقات: 0
تسليم (170) سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة
http://www.almadaen.com.sa/?p=15107

سلمَ الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة أمس، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من السيارات المجهزة لأبنائه المعاقين من أبناء المنطقة.

واستمع أمير المدينة المنورة لشرح عن تجهيزات ومواصفات سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب ذلك سلم مفاتيح السيارات لأولياء أمور المُستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة، سائلاً الله أن تكون عوناً لهم على مواجهة صعوبات تنقلهم، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين على رفع مستوى الرعاية المقدمة لأبنائه المواطنين من جميع الفئات.

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور نايف الحربي أن إجمالي المستفيدين من هدية خادم الحرمين الشريفين في منطقة المدينة المنورة بلغ حتى الآن 170 مستفيداً من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى صدور قرار بتخصيص 251 سيارة للمتقدمين في المرحلة الأولى، في حين لازال هناك 121 طلب قيد الانتظار سيتم الانتهاء من إجراءات اعتمادها وتسليمها للمستفيدين وفق الضوابط التي وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>