رسميا ..نيمار يعود إلى برشلونة

الزيارات: 249
التعليقات: 0
رسميا ..نيمار يعود إلى برشلونة
http://www.almadaen.com.sa/?p=153740
متابعة-المدائن

عاد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مدينة برشلونة، من أجل الانضمام إلى فريقه البارسا، بعدما انتهت رحلته مع منتخب البرازيل المشارك حاليًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

نشر نيمار صورة على موقع “سناب شات” تجمعه مع والده على متن الطائرة في طريقه للعودة إلى برشلونة، والتي ظهر فيها بجرح في الحاجب تعرض له خلال مباراة منتخب السامبا ضد بوليفيا، أمس الجمعة، في الجولة الثانية من تصفيات المونديال، بعد التحام قوى مع مدافع بوليفيا.

وعاد نيمار مبكرًا إلى برشلونة، حيث لن يشارك في مباراة البرازيل ضد فنزويلا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومن المقرر أن يعود المهاجم البرازيلي للتدريبات الجماعية للبارسا، بعد غدٍ الاثنين، استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

واصل نيمار تألقه اللافت مع منتخب بلاده بعدما سجل هدفًا وصنع “هدفين” في لقاء بوليفيا والذي انتهى بفوز السامبا، بخماسية نظيفة، في تصفيات المونديال.

رفع نيمار رصيده من الأهداف مع منتخب البرازيل إلى 49 وصنع 29 “أسيست” في 73 مباراة، متفوقًا على أساطير كرة القدم الذين لم يصلوا لهذا الكم من الأهداف في هذا السن أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>