القارة ينفرد بصدارة ممتاز ناشئي اليد

الزيارات: 253
التعليقات: 0
القارة ينفرد بصدارة ممتاز ناشئي اليد
http://www.almadaen.com.sa/?p=158601
الرياض-المدائن

انفرد فريق كرة اليد للناشئين بنادي القارة بصدارة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين برصيد 6 نقاط عقب تفوقه على الصفا بنتيجة (43×30)، في اللقاء الذي جمعهم أمس على صالة الهيئة للعامة للرياضة بالأحساء ضمن الجولة الثالثة من الدوري، ليتجمد رصيد الصفا عند أربع نقاط وتراجع بها للمركز الثالث.

وفي اللقائين اللذين أقيما على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، استطاع المحيط الفوز على الأهلي بنتيجة (38×31) ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط صعد بها للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين في المركز السابع، وحول الخليج تأخره بفارق ستة أهداف من الترجي في الشوط الأول إلى التعادل مع نهاية اللقاء، ليحصد الترجي بهذا التعادل أول نقطة في الترتيب وضعته في المركز الثامن، ووصل رصيد الخليج إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع.

فيما تمكن فريق الهدى من انتزاع أول نقطتين له في سلم الترتيب العام لفرق الدوري بعد أن تمكن من الفوز على مضر بنتيجة (24×23)، في المباراة التي جمعتهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ليصعد الهدى للمركز الخامس، فيما بقي مضر دون أي نقطة متراجعاً للمركز التاسع والأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>