الرئيس اليمني: لا وقت للمزايدات السياسية … والمبادرة الخليجية هي المرجع الأول لعملية الانتقال السلمي في البلاد

الزيارات: 295
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=15872

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، أن المبادرة الخليجية ستظل المرجع الأول لعملية الانتقال السلمي في اليمن وأنها جاءت تعبيراً عن حرص الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وقال الرئيس هادي في خطاب وجهه للشعب اليمني يوم "السبت" عشية الذكرى الـ47 للاستقلال التي تصادف الـ30 من نوفمبر الجاري أن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ووثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة الوطنية تشكل خارطة طريق ملزمة وموجهة للمرحلة الانتقالية وتداعياتها.

وأوضح أن أبناء الشعب اليمني في الجنوب قادر على التمييز بين الحل الوطني العادل للقضية الجنوبية المدعوم وطنياً وإقليميا ودولياً ، مؤكدًا أن حكومة الكفاءات الجديدة سوف تضع نصب عينيها معالجة المظالم في الجنوب وعلى وجوب منحها فرصة حقيقية للعمل.

ودعا الرئيس اليمني الأحزاب السياسية كافة والمكونات الاجتماعية في بلاده للعمل جنباً إلى جنب من أجل المواطن، وقال " إنه لاوقت الآن للمزايدات والتلاعب السياسي الذي لن يكون في صالح الوطن ولا المواطن في اليمن".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>