فنون الأحساء تشارك بمهرجان مسرح الطفل بالرياض

الزيارات: 2235
التعليقات: 0
فنون الأحساء تشارك بمهرجان مسرح الطفل بالرياض
مسرحية السنافر خلال افتتاح فعاليات مهرجان الامارات لمسرح الطفل الدورة العاشرة في قصر الثقافة بالشارقة، ديسمبر 22، 2014. تصوير عبد الحنّان مصطفى
http://www.almadaen.com.sa/?p=159775
الرياض-المدائن

تشارك فرقة مسرح جمعية الثقافة والفنون في محافظة الأحساء غدا، في افتتاح مهرجان مسرح الطفل، الذي تنظمه وكالة الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، من خلال مسرحية الأطفال “مملكة الألوان” من تأليف سلطان النوه، وإخراج محمد الحمد.

وعبر مشرف لجنة الفنون المسرحية بالجمعية نوح الجمعان، عن سعادته بهذه المشاركة، واختيار مسرحية “مملكة الألوان” في حفل الافتتاح وإعلانها انطلاقاً للمهرجان، حيث سيتم خلال فعاليات المهرجان تقديم عروض خاصة بمسرح الطفل، حيث تم تقديم المسرحية وتمثيلها المسرح السعودي خارجيا، فيما حصل العمل على جائرة أفضل تأليف وأفضل عرض مسرحي بمهرجان بركان الدولي لمسرح الطفل بالمغرب، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل تأليف مسرحي بالمهرجان الربيعي الدولي لمسرح الطفل بالناظور بالمملكة المغربية ٢٠١٦م.

فيما تناقش فكرة المسرحية، التعاون والإخلاص وتأكيد الحب في مملكة من الألوان المختلفة، والسعي لرسم لوحة معبرة يشترك فيها الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>