الأهلي بطلاً لدوري براعم كرة الماء

الزيارات: 464
التعليقات: 0
الأهلي بطلاً لدوري براعم كرة الماء
http://www.almadaen.com.sa/?p=161118
الرياض-المدائن

حقق فريق البراعم لكرة الماء بالنادي الأهلي لقب كأس دوري البراعم لكرة الماء بفوزه على نظيره الاتحاد ذهاباً 4-2 وإياباً 7-2 في النهائي الذي جمعهما مساء أمس على مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام ، ليتوج الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، والاتحاد في المركز الثاني والميداليات الفضية ، والقادسية بالمركز الثالث والميداليات البرونزية .

وحصل لاعب الأهلي أسامة المالكي على جائزة أفضل لاعب ، وحارس الاتحاد تركي تركستاني على جائزة أفضل حارس ، حيث قام بتسليم الكأس والميداليات مساعد المدير الإداري للمشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية يوسف بشير ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد فهد الشعيفي .

من جهته أبدى الأمين العام للاتحاد السعودي للسباحة محمد الغامدي سعادته بتدشين موسم كرة الماء بإقامة بطولة دوري البراعم ، مشيراً أن النهائي شهد مستوى فنياً رائعاً من الفريقين وهو ما يعزز اهتمام الاتحاد السعودي للسباحة بالقاعدة التي ستعود على المنتخبات السعودية مستقبلاً بالنفع والفائدة خلال السنوات القليلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>