شاهد.. ماذا قال بيل غيتس عن الشباب السعودي!

الزيارات: 268
التعليقات: 0
شاهد.. ماذا قال بيل غيتس عن الشباب السعودي!
http://www.almadaen.com.sa/?p=163211
الرياض-المدائن

انطلقت في العاصمة السعودية الرياض فعاليات منتدى “مسك العالمي” بدورته الأولى تحت شعار “القادة الشباب معاً” وسط مشاركات دولية من 65 دولة تتقدمها شخصيات قيادية من وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى في منظمات دولية وأكاديميين وخبراء ورياديي أعمال.

وقال مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، في عرض مرئي، إن “الشباب هم المستقبل لأي دولة، وللمملكة السعودية على وجه الخصوص، لأنهم يشكلون الأغلبية”، مشيراً “ستحظى السعودية بشباب متعلم وشغوف أكثر من أي جيل سابق”.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو العالمية، جون تي تشامبرز، نصائحه للشباب السعودي والعربي، قائلاً إن الثقة بالنفس هي من تجعل من الشاب شخصاً ناجحاً قادراً على تطوير نفسه وبيئته ومجتمعه الذي يعيش فيه، لافتاً إلى أن المملكة قادرة على التغيير والإبداع وسط منطقة مليئة بالصراعات.

وتتركز موضوعات المنتدى، الذي يعقد تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، حول تمكين الشباب وتوسيع دورهم في قيادة محركات التنمية، وكيفية إعداد أجيال من القادة الشباب في مجالات متنوعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>