باعشن:مجلس الوحدة الإعلامية العربية يدعم رؤية السعودية 2030

الزيارات: 329
التعليقات: 0
باعشن:مجلس الوحدة الإعلامية العربية يدعم رؤية السعودية 2030
http://www.almadaen.com.sa/?p=163249
الرياض-المدائن

قال الشيخ عبد القادر باعشن، رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية، أن المجلس يعمل على المساهمة في تطييق الرؤية الملكية 2030 والتي اطلقها صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في بداية العام الحالي وأوضح ان إدارة المجلس اتخذت قراراً في دعم هذه الرؤية اعلامياً والعمل على انجاحها.

وأعلن باعشن، قيام المجلس بتجهيز خطة استراتيجية لخمس اعوام تقوم على لم شمل الوطن العربية واعادة تماسكه من خلال عقد مؤتمرات تجمع الإعلاميين العرب وفتح باب الحوار والمصالحة بين الدول العربية الشقيقة وهذا الدور يعتبر مكملاً للدور الذي تلعبه المملكة العربية السعودية .

ونوه :إذا اردنا السلام والتماسك في المنطقة العربية لابد من الحوار والمصالحة , حيث ان الإعلام يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية لعودة الأوضاع الى سابق عهدها ودعوة المؤسسات الإعلامية الى تجنب سكب الزيت على النار اخذين بعين الاعتبار الحالات الإنسانية التي تزايدت خلال الخمسة اعوام الماضية .

وأشار الى ان احد الأدوار الرئيسية لمجلسنا وفريقة العربي هو انجاح الرؤية الملكية 2030و هذا ما بدأنا به عندما شاهد العالم جرائم المليشيات الحوثية وتطاولها على أطهر بقعة في الكرة الأرضية ( مكة المكرمة ) و كان لمجلسنا رداً واضحاً وصريحاً في لهجته من خلال شجب هذه الجرائم مطالبين المؤسسات الاعلامية والاقلام النظيفة في وضع الحدود لهذه الممارسات التي تعدت حدودها وذلك للحفاظ على أمن واستقرار الوطن العربي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>