أمانة تبوك تنهي زراعة أكثر من 169 ألف متر مربع من النباتات والأشجارالمختلفة

الزيارات: 320
التعليقات: 0
أمانة تبوك تنهي زراعة أكثر من 169 ألف متر مربع من النباتات والأشجارالمختلفة
http://www.almadaen.com.sa/?p=16390

أنهت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الإنشاءات الزراعية زراعة أكثر من 169 ألف متر مربع من المزروعات والنباتات المختلفة , ضمن خططها التوسعية في مجال إنشاء الحدائق .

وأوضح المهندس فواز الجهني مدير إدارة الإنشاءات الزراعية أن الأمانة وضمن خططها التطويرية والتجميلية قامت بزراعة وتجميل عدد من المواقع في مختلف أنحاء مدينة تبوك، مبيناً أنه تم زراعة مدخل مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بما يزيد على 32 ألف متر مربع، والإنتهاء من أعمال التجهيزات والتمديدات لجزء كبير من الأحواض الزراعية لمضمار المشاة المحاذي لمصلى العيد وزراعته بزهور الماري قولد ، وتجهيز 32 ألف متراً مربعاً في الجزء الخلفي لحديقة الملك عبدالعزيز .

وأفاد المهندس الجهني أن الأمانة وضمن خططها التوسعية في مجال إنشاء الحدائق قد أنهت أعمال تجهيزات وتمديدات شبكات الري للحديقة المجاورة لجامع البازعي بمساحة تجاوزت 37 ألف متر مربع ، بالاضافة إلى الإنتهاء من أعمال تمديدات وتجهيزات شبكات الري للممشى الجديد المقابل لحي المصيف، وزراعة طريقي عمرو بن العاص وشارع المروج بعدد كبير من أشجار ونخيل الواشنطوانيا.

وأكد أن أعمال الأمانة في مجال التجميل والتشجير مستمرة، مبينا أنه سيتم زراعة عدد من الأشجار الجديدة والمختلفة في عدد من الجزر الوسطية لعدد من الطرق بالمدينة منها طريق الملك فيصل وطريق الملك خالد وطريق الملك عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>