أمانة الرياض تشن حملاتها على 12 مسجداً وتزيل 25 مبسطاً عشوائياً

الزيارات: 290
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=16646

شنت فرق أمانة منطقة الرياض حملاتها التفتيشية ظهر اليوم الجمعة على الباعة الجائلين (الاجانب) المتواجدين امام 12 جامعاً و مسجداً في احياء متفرقة ، حيث تمت مصادرة كافة البضائع الموجودة بالقرب من تلك الجوامع وذلك للتصدي لظاهرة البيع العشوائي امام الجوامع والمساجد في كافة احياء العاصمة. 

وقسمت الفرق الميدانية بالأمانة المكونة من الإدارة العامة للراحة و السلامة ممثلة بوحدة دوريات الأمانة وبمساندة من الإدارة العامة للرقابة الشاملة والادارة العامة للنظافة عملها الرقابي على 12 مجموعة لمتابعة المباسط العشوائية التي يمارسها الجائلين الاجانب امام الجوامع والمساجد.

وازالت اكثر من (25 ) موقعاً ومبسطاً لبيع الكماليات والبضائع الاخرى ، وصادرت اكثر من (1500) كرتون خضروات وفواكه مجهولة المصدر حيث تم تسليمها رسمياً(للجمعيات الخيرية) حسب الأنظمة المتبعة.

وستواصل امانة الرياض حملاتها امام (الجوامع والمساجد) وبشكل مستمر للتصدي للباعة الجائلين الأجانب ومنعهم من مزاولة البيع العشوائي وتشويه المنظر الحضاري للعاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>