السفير السعودي بالخرطوم :” أتشرف بأن يكون أول عمل رسمي لي خدمة كتاب الله “

الزيارات: 604
التعليقات: 0
السفير السعودي بالخرطوم :” أتشرف بأن يكون أول عمل رسمي لي خدمة كتاب الله “
http://www.almadaen.com.sa/?p=172020
-عمر عبدالسيد

 احتفلت جماعة أنصار السنة المحمدية بتوزيع (40) ألف نسخة من المصحف الشريف، هديةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، وتمَّ الحفل مساء أمس بمباني المركز العام للجماعة بالخرطوم السجانة ، برعاية كريمة من الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة ، وتشريف سعادة الأستاذ علي بن حسن جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان .

وقطع د. إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة بأن لا سبيل لنهضة الأمم ونصرتها إلا بالتمسك بالقرآن الكريم ؛ قراءةً وتطبيقاً في سائر شؤون الحياة ، مشيراً إلى أن جماعة أنصار السنة حريصة في المحافظة على نهجها ومسيرتها في الدعوة إلى الله بالموعظة الحسنة والرفق واللين وترسيخ مبادئ الدعوة إستناداً إلى القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ، وتحقيق العبودية لله وحده ومتابعة النبي صلى الله عليه وسلم وتزكية النفوس . مؤكداً استمرار الجماعة في مشاريعها الدعوية والخيرية والاجتماعية والمساهمة في العمل العام .

وتقدَّم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين والسفير علي بن حسن جعفر سائلا الله له التوفيق والإعانه ، كما شكر سفراء المملكة السابقين بالسودان .

بدوره أعلن الأستاذ علي بن حسن جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين بإكمال مشروع الجماعة بتوزيع مليون مصحف ، وامتدح جهود الجماعة وقيادتها ، وتعهد بترقية وتطوير العلاقات بين المملكة والسودان سيما في مجالات الدعوة والإرشاد ، وشكر لحكومة السودان ووزارة الخارجية تعاونها مع السفارة مما يمكنهم من القيام بواجبهم . وقال السفير إن هذا الحفل أول عمل رسمي يقوم به في السودان بعد إعتماد أوراقه ممثلاً للمملكة ، وقال : ” أتشرف بأن يكون في خدمة كتاب الله ” .

من جانبه حذَّر د. عبد الله أحمد التهامي الأمين العام للجماعة من خطورة هجر القرآن الكريم  تلاوةً وعملاً به وتطبيقاً والاحتكام إليه ، وعبَّر التهامي عن سعادته بما وصلت إليه العلاقات بين البلدين ، وقال إن الجماعة وزعت (850) ألف نسخة ضمن حملة الجماعة لتوزيع مليون مصحف ، وعدَّد مشاريع الجماعة في مجالات الدعوة والتعليم والعمل الخيري .

88fc1973-2b12-466d-9356-3a9c45e62c8f

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>