سيناتور أمريكي: الكونجرس يدعم إسرائيل على الدوام ولا سلام بلا مفاوضات مباشرة

الزيارات: 268
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=17923
تحت عنوان " I want Israel to know: Congress has your back"، نشر موقع "إسرائيل اليوم"، اليوم (السبت)، مقابلة مع السيناتور الأمريكي " ليندسي غراهام"، أكد فيها على دعم الكونجرس الكامل لإسرائيل، قائلاً "على جميع الإسرائيليين أن يوقنوا أن الكونجرس سيقف بجانبهم على الدوام".
 
وردًّا على سؤال حول ما يُشاع عن تدهور العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة، قال "غراهام": "علاقتنا وصداقتنا بإسرائيل أبدية، وممتدة منذ عقود، والكونجرس بأكمله، جمهوريين وديمقراطيين، ملتزم بدعم إسرائيل".
 
وأضاف: "لا يوجد شيء يمنع الولايات المتحدة من الوقوف بجانب إسرائيل، وسنستمر في الضغط على إيران بالعقوبات لاستئناف المحادثات النووية دعمًا لإسرائيل". 
 
وحول المساعي الفلسطينية لنيل اعتراف المجتمع الدولي بالدولة الفلسطينية، قال " لا ينبغي اللجوء للأمم المتحدة أو مجلس الأمن فيما يخص عملية السلام، ولا بديل عن المفاوضات المباشرة".
 
وأكد السيناتور الأمريكي على أن المساعدات العسكرية والاقتصادية الأمريكية لإسرائيل نموذج راسخ مستمر، ولا مجال للتفكير في تقييدها بسبب المستوطنات أو أي سبب آخر". 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>