تجديد الثقة للبحريني سلمان آل خليفة رئيسا للجنة التطوير بالفيفا

الزيارات: 269
التعليقات: 0
تجديد الثقة للبحريني سلمان آل خليفة رئيسا للجنة التطوير بالفيفا
http://www.almadaen.com.sa/?p=179671
وكالات-المدائن

جدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الثقة للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس (الفيفا) رئيسا للجنة التطوير التابعة للاتحاد الدولي للسنوات الأربع القادمة، حيث تعتبر اللجنة إحدى اللجان التسع الدائمة للاتحاد.

من جانبه أكد الشيخ سلمان آل خليفة، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام البحرينية، اليوم السبت، أهمية الدور الذي تضطلع به لجنة التطوير الدولية في خدمة منظومة كرة القدم العالمية من خلال مساعدة الاتحادات القارية والوطنية على تبنى البرامج الطموحة التي تهدف للارتقاء بالبنية الكروية في كافة أنحاء العالم.

ونوه إلى أن لجنة التطوير عازمة على مواصلة العمل الجاد لتنفيذ خطط وبرامج التطوير المعدة من الاتحاد الدولي والتي تراعى مختلف جوانب المنظومة الكروية في الاتحادات الوطنية إلى جانب دعم جهود الاتحادات القارية فى مجال تنفيذ مشاريعها التطويرية على كافة المستويات.

وأوضح آل خليفة أن اللجنة عملت خلال الشهور الماضية على وضع اللبنات الأساسية للبرنامج المتقدم للتطوير فى حلته الجديدة بعد اعتماده في مؤتمر (الفيفا) الأخير بالمكسيك والذي يتيح الفرصة للاتحادات الوطنية والقارية الحصول على تمويل مشاريعها التطويرية في إطار جديد يكفل زيادة الدعم المالي السنوي المقدم لتلك الاتحادات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>