"مرور الرياض" يحمّل قائد "القلاب" مسؤولية حادث الرياض – القصيم صباح اليوم

الزيارات: 865
1 تعليق
"مرور الرياض" يحمّل قائد "القلاب" مسؤولية حادث الرياض – القصيم صباح اليوم
http://www.almadaen.com.sa/?p=1814

حمّل مرور منطقة الرياض، قائد الشاحنة "القلاب"، مسؤولية الحادث المروع، الذي وقع في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، إثر اصطدام الشاحنة بحافلتين على طريق الرياض- القصيم.

وروى المركز الإعلامي لمرور منطقة الرياض تفاصيل الحادث؛ موضحاً أن الحافلتين كانتا تقلِّان ٧٦ راكباً، قادمين من المدينة المنورة في طريقهم إلى الإمارات، مبيناً أن النسبة في الحادث تقع على الطرف الأول "القلاب" 100%.

وأضاف "مرور الرياض" أن حادث التصادم بين القلاب والحافلتين، نتج عنه -بعد ١٠ دقائق من الاصطدام- اندلاع حريق التهم مقدمة القلاب وإحدى الحافلتين وأجزاء من الحافلة الأخرى.

وبيّن مرور الرياض أن قائد القلاب مقيم فلبيني، فيما كان يقود الحافلتين شخصان سورييْ الجنسية.

وقال "مرور الرياض": "نتج عن الحادث إصابات بين ركاب الحافلتين، ونُقِل ٥ حالات لمستشفى الشميسي، و٥ حالات لمستشفى الأيام، و٣ حالات لمستشفى حريملاء، وحالتان للمستشفى السعودي الألماني".

وأضاف: "بين المصابين مصاب باكستاني يعاني من كسر في الفقرة العاشرة، ولا يزال قيد التنويم في مستشفى الشميسي، وكذلك مصاب لا يزال تحت الملاحظة في مستشفى الإيمان؛ فيما صدرت تقارير الخروج لبقية المصابين بعد تماثلهم للشفاء؛ مشيراً إلى أن غالبية الإصابات كانت طفيفه ولله الحمد".

وأكد "مرور الرياض" أن الحادث تمت مباشرته من مرور حريملاء، بإشراف ميداني من العقيد "محمد الرميح" مدير حريملاء، مبيناً أن الحادث لا يزال تحت الإجراء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    نجلاء عبد الجابر

    لابد من ردع هولاء للحفاظ على اروح الاخرين … ووضع قوانين صارمة وحاسمه لعدمم تكرار تلك الحوداث

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>