وزارة الصحة تحصد أربع جوائز خليجية في الإعلام الصحي

الزيارات: 223
التعليقات: 0
وزارة الصحة تحصد أربع جوائز خليجية في الإعلام الصحي
http://www.almadaen.com.sa/?p=18177

حصلت وزارة الصحة على أربع جوائز تقديرية، في مجالات جائزة التميز الخليجي للإعلام الصحي، التي ينظمها مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، بالتعاون مع الدار المحلية للعلاقات العامة.

ونالت الوزارة المركز الأول في التميز الخليجي في مجال التواصل الاجتماعي لحساب الوزارة في تويتر، والمركز الأول في مجال التطبيقات الالكترونية، عن تطبيق مستشارك الصحي والموجه لأفراد المجتمع، والمركز الثاني في مجال الرسالة التلفزيونية، عن ومضة تلفزيونية تحفز على محاربة السمنة والخمول، وأيضاً المركز الثاني في مجال الرسالة الإذاعية، عن الرسالة الإذاعية لتحفيز النظام والنشاط البدني.

وقال الدكتور خالد المرغلاني مستشار وزير الصحّة المشرف العام على العلاقات والإعلام والتوعية الصحية، إن الجائزة تهدف إلى تنمية روح الابتكار والإبداع، لدى العاملين والمهتمين في مجال التوعية الصحية والإعلام الصحي، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وتشجيع المبدعين على المساهمة في الوقاية، وتعزيز الصحة عن طريق التأثير في أفراد وفئات المجتمع، وحثهم على تبنى السلوكيات الصحية السليمة.

وأشار إلى أن الجائزة تهدف كذلك إلى جذب انتباه المؤسسات الإعلامية الحكومية، وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الإعلامية الخاصة ، ودعم الجهود المتميزة الهادفة إلى تنمية وتطوير برامج التوعية الصحية، على مستوى دول المجلس ، وتحسين وتطوير مهارات العاملين في مجال التوعية الصحية ، وإبراز الجهود الرائدة والمبادرات الفاعلة لدى الأفراد والمؤسسات العاملة في مجال التوعية الصحية، من أجل تعزيز صحة المواطن الخليجي.

وبين أن جائزة التميز الخليجي للإعلام الصحي، تسعى لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للخطط الصحية، على مستوى دول المجلس ، وتشجيع الكوادر الخليجية على الإبداع والإتقان في المجال الإعلامي الصحي ، علاوة على تقدير المواهب والكفاءات المتميزة في المجال الإعلامي الصحي وإذكاء روح المنافسة بين العاملين في وسائل الإعلام الصحي، وتوفير قاعدة علمية من المواد الإعلامية الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>