تونس تعلن اعتقال 8 إرهابيين شمال غربي البلاد

الزيارات: 212
التعليقات: 0
تونس تعلن اعتقال 8 إرهابيين شمال غربي البلاد
http://www.almadaen.com.sa/?p=18178

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم، عن اعتقال 8 أشخاص في عملية استباقية استهدفت عناصر "إرهابية" تقدم دعماً لوجيستياً لخلايا أخرى قرب الحدود الجزائرية شمال غربي البلاد.

وقال محمد علي العروي المتحدث الرسمي باسم الداخلية، إن الوحدات الأمنية بمحافظة "جندوبة" اعتقلت 6 عناصر إرهابية تصنف بأنها "خطيرة جداً" الليلة الماضية بالإضافة إلى عنصرين آخرين فجر اليوم.

وأضاف العروي أن الوحدات الأمنية كانت تدعمها وحدات التدخل المتخصصة في مكافحة الإرهاب والجيش الوطني من أجل تأمين العمل الاستباقي الذي وصفه بأنه "ناجح في ظل عدم تعرض أي شرطي أو عسكري في العملية المعقدة جدا لأي مكروه والمواجهة لمجموعة مصنفة بالخطيرة".

وأوضح المتحدث أن المعتقلين "كانوا يقومون بدور الدعم اللوجيستي للخلايا الأخرى الموجودة بجبال الشمال الغربي القريبة جداً من الحدود الجزائرية".

وأشار إلى أن المعتقلين كانوا يعتزمون تنفيذ عمليات مسلحة لاستهداف وقتل عناصر من الأمن والجيش في "جندوبة" رداً على تفكيك خلايا "إرهابية" تابعة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>