حقائق مثيرة عن منفذ هجوم باريس.. أعرفوها؟

الزيارات: 710
التعليقات: 0
حقائق مثيرة عن منفذ هجوم باريس.. أعرفوها؟
http://www.almadaen.com.sa/?p=182797
باريس-وكالات

أعلنت السلطات الفرنسية رسمياً أن منفذ الهجوم على متحف اللوفر بباريس الجمعة، مصري الجنسية، بينما تحفظت على الكشف عن اسمه، في الوقت نفسه كشفت مصادر إعلامية مصرية ان المنفذ الشاب المصري عبد الله رضا رفاعي الحماحمي من مواليد 10 يونيو1988.

وذكرت صحيفة “لا كابيتال” البلجيكية أن منفذ الهجوم يدعى “عبدالله” وهو مصري الجنسية ويبلغ من العمر 29 عاما، وقد تم التعرف عليه من خلال هاتفه المحمول الذي كان معه أثناء الهجوم، ومشيرة إلى انه سيتم التأكد من المعلومات من خلال تحليل DNA.

وتبين عند فحص حساب عبد الله الحماحمي على موقع “تويتر” أنه كتب تدوينات تدعو القتال وشن الحرب ضد من وصفهم بأنهم “يخافون قيام دولة الإسلام وكتب الله”. وكانت آخر تغريداته قبل 13 ساعة من العملية الارهابية في باريس هي ( لا تفاوض، لا مساومه، لامداهنه.. ثبات لا تراجع، حرب لا هوادة فيها.. هم يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم.. وفيهم الخوم من لوم الناس، وهم قد ضمنوا حُب الناس؟وفيم الوقوف..

وحسب صفحته على “فيسبوك” فقد رزق بمولوده الأول في يونيو من العام الماضي، وبالتحري عن صفحة الشاب المصري عبدالله على “فيسبوك” تبين إغلاقها قبل يوم واحد من الهجوم على متحف اللوفر.

  

 


 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>