وزير الصحة يؤكد على أهمية كسب رضا المريض وحسن التعامل معه

الزيارات: 333
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=18692

شدّد الدكتور محمد آل هيازع وزير الصحة، على أهمية كسب رضا المريض وحسن التعامل معه، وتقديم الرعاية الصحية المتقدمة، والاهتمام بمعايير الجودة.

وقال  إن الوزارة تدرس تطبيق التنظيم الجديد لمواعيد العمل في المراكز الصحية، بما يخدم المريض والمراجع مع مراعاة العاملين في القطاع الصحي، مؤكدا أن الوزارة تسعى لتسخير كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتوفير الرعاية الصحية لهم.

وردا على سؤال "المدائن" حول زيارته لعدد من مناطق المملكة لتفقد المرافق الصحية هناك، أكد الوزير أن هناك توجيهات من القيادة بزيارة جميع مناطق المملكة، وتفقد القطاعات الصحية المختلفة التابعة للوزارة، والاطلاع على ما تقدمة من خدمات والاستماع للمواطنين، ومرئياتهم والتاكد من جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية،

جاء ذلك عقب جولته التفقدية صباح اليوم، والتي شملت كلا من مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ومستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، ومركز صحي السويدي والشفاء، رافقه فيها الدكتور منصور الحواسي  نائبه للشؤون الصحية و الدكتور محمد خشيم نائبه للتخطيط والتطوير

وكان  في استقباله الدكتور عدنان العبدالكريم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ، و الدكتور علي العمري مدير مستشفى الامير سلمان.

 استمع  الوزير ومرافقوه من مدير المستشفى لشرح مفصل عن الخدمات الصحية المقدمه للمراجعين،  ثم قام بجولة شملت كافة أقسام المستشفى، كما قام بزيارة عدد من المرضى واطمأن على صحتهم.

وأكد  وزير الصحة أن هناك مشاريع صحيه كبيرة سيتم تنفيذها في مدينة الرياض، وفي غيرها من مناطق المملكة تتضمن مضاعفة عدد الأسرة والربط الإلكتروني كما وعد بتحقيق ذلك قريبا.

وأضاف أن  خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ دعم كل القطاعات بما فيها الخدمات الصحية، مطالبًا جميع منسوبي وزارة الصحة بالاستفادة من هذا الدعم، بما يخدم المواطن بالشكل الذي يجعلنا نكسب رضاه، ويحقق تطلعات ولاة أمرنا يحفظهم الله.

وقد عبر الدكتور محمد آل هيازع في ختام الجولة عن شكره وتقديره للعاملين في هذه المرافق، مثمنًا جهودهم التي يقومون بها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتوفير الرعاية الطبية للمرضى والمراجعين، وتقديم أفضل الخدمات الطبية، بما يساهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>