"تعليم الرياض" توجّه بسرعة تعديل مسميات مدارس إلى اسم الملك سلمان

الزيارات: 355
التعليقات: 0
"تعليم الرياض" توجّه بسرعة تعديل مسميات مدارس إلى اسم الملك سلمان
http://www.almadaen.com.sa/?p=19459

وجّه محمد المرشد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض بتعديل لوحات المدارس التي تحمل اسم الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأوضح راشد الحديثي مدير التخطيط المدرسي بالإدارة في بيان صحافي أمس، أنه بعد تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم بعد أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز صدر توجيه المدير العام بسرعة تعديل مسمى أربع مدارس تحمل اسم الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز. ولفت إلى أن المدارس تشمل ثانوية الأمير سلمان بحي الشفا، ومجمع الأمير سلمان بحي النهضة شرق الرياض، وسيتم تعديل مسمى المدارس جميعاً بحيث تكون ثانوية الملك سلمان ومجمع الملك سلمان التعليمي، وتكون كل مدرسة في المجمع باسم ابتدائية مجمع الملك سلمان ومتوسطة مجمع الملك سلمان وثانوية مجمع الملك سلمان.

وأشار إلى أن مدينة الرياض تضم مجمعاً تعليمياً باسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز في حي الفيحاء ويضم ثلاث مراحل، مشيراً إلى أن التغيير سيتم خلال الأسبوع الحالي، إذ سيتم تعميد المتعهدين لعمل وتركيب اللوحات الجديدة. من جهة أخرى، تستضيف الإدارة اللقاء التربوي الذي ينظمه الإشراف التربوي الفعال بالتعليم الأهلي والأجنبي الذي يعقد على مستوى المملكة بمشاركة 27 إدارة تعليمية منتصف الشهر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>