حديقة التدوير تجذب زوار مهرجان الزهور بينبع الصناعية

الزيارات: 810
التعليقات: 0
حديقة التدوير تجذب زوار مهرجان الزهور بينبع الصناعية
http://www.almadaen.com.sa/?p=196945
ينبع-المدائن

فاجأ مهرجان الزهور والحدائق في نسخته الحادية عشر لهذا العام الزوار والحضور بالكثير من الفعاليات والاركان والافكار الجديدة الى جانب روعة سجادة الزهور التي حملت شعار ورسالة رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى استحداث المزيد من التصاميم التي ملأت بالأزهار في ارجاء موقع الفعاليات بحديقة المناسبات بينبع الصناعية، وقد جذبت حديقة التدوير الكثير بعد أن تمت زيادة مساحتها وإضافة عدد من مشاركات الطلاب في الكليات والمدارس والذين ساهموا بأعمال فنية من اعادة التدوير لتثبت نجاح فكرة المهرجان وانتشار ثقافة التدوير، حيث تفيض حاويات النفايات بالأحياء وتكتظ مكباتها بآلاف الاطنان يوميا وتزداد لتحرق او تباد بأي طريقة كانت.

وكشف رئيس اللجان التنفيذية للمهرجان م. صالح الزهراني أن سلسلة مهرجانات الزهور كانت أحد تلك الوسائل التي استثمرتها الهيئة الملكية للترويج لتلك الثقافة وتوعية الناس بأهميتها وفي هذا العام تم زيادة مساحة حديقة التدوير الى 3000 متر عرضت فيها الكثير من المنتجات المختلفة من ألعاب ومناظر وزينة وأثاثات كلها مصنوعة من نفايات المصانع والاحياء مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي منها الترويج لتلك الثقافة ونشرها في المجتمع للمحافظة على البيئة واستثمار تلك المواد الخام تعد مصادر للدخل.

فيما بين م. حاتم باسالم مدير إدارة النظافة أن الحديقة عرضت عددا كبيرا من المنتجات المصنعة من مواد تم إعادة تدويرها مصنوعة من براميل زيوت السيارات وطبليات الخشب التي تحفظ فيها بعض السلع والبلاستيك وأعمدة الإنارة التالفة لتصنع منها تلك المعروضات الهائلة التي أبهرت زوار المهرجان الذين توافدوا بشكل مستمر على تلك الحديقة للتعرف على ما تقدمه من افكار للتدوير.قطار الخشب وسيارات البراميل والنخلة المصنوعة من قوارير السفن أب وغيرها الكثير والمثير في حديقة التدوير الذي أهلت الحضور والزوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>