الخدمة المدنية تنظم لقاء مسؤولي الموارد البشرية بمنطقة تبوك غداً الأثنين

الزيارات: 282
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=19712

تنظم وزارة الخدمة المدنية يوم غدٍ الإثنين، اللقاء السادس لمسؤولي الموارد البشرية بالأجهزة الحكومية وذلك في منطقة تبوك. حيث سيتناول اللقاء عدة محاور أبرزها، عرض للخطة الاستراتيجية لوزارة الخدمة المدنية ومناقشة تطوير وتعديل لوائح الخدمة المدنية بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامج تطوير نظم الاختيار والتقييم ونظام المنحنى المعياري القياسي ومنظومة التوظيف الالكترونية المتكاملة.

ويأتي عقد الوزارة لهذه اللقاءات بهدف تأصيل هذا النشاط واضفاء صفة الديمومة والاستمرارية عليه كأحد مناشطها في تطوير الموارد البشرية، وكذلك تفعيل التواصل مع مسؤولي الموارد البشرية من خلال اطلاعهم على مبادرات الوزارة والاستماع لهم واخذ مرئياتهم في الحسبان باعتبارهم الممارسين في الميدان. إضافة إلى استجابة لاستراتيجية الوزارة في تعزيز المشاركة والتعاون والتشاور مع المعنيين في الأجهزة الحكومية بتطبيق انظمة ولوائح الخدمة المدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة اعتمدت خطه لعقد تسعة لقاءات خلال العام الجاري موجهه لمسؤولي وأخصائي الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في مختلف مناطق المملكة واحدثت وحدة تنظيمية بمستوى إدارة عامة وبمسمى الإدارة العامة لأخصائي الموارد البشرية، والتي تعنى بالتواصل مع الممارسين في الأجهزة الحكومية بالتعاون مع فروع الوزارة والوحدات التنفيذية الاخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>