شاهد ما فعلته هذه السحابة بمحافظة السليل

الزيارات: 804
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=201978
وادي الدواسر-المدائن

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقه مواطن للسحابة الكاسرة المصحوبة بالرياح الهابطة، التي مرت بمحافظة وادي الدواسر تسببت في هطول أمطار غزيرة مع بَرَد على الطريق السريع “مفرق نجران”، باتجاه مراكز وهجر محافظة السليل.

وأظهر الفيديو، جريان الشعاب والأودية في المراكز التابعة لمحافظة السليل، منها شعب جريس ما أدى لسيول متوسطة، قطعت طريق الرياض، تحديدًا بين مثلث نجران ومركز تمرة. كما فاض شعب سدير بتمرة وخيران.

وأكد مواطنو السليل، أن الشعاب في مراكز وقرى المحافظة سالت اليوم الخميس، ومنها الشِّعب الأيمن والأيسر جنوب تمرة والحسي وباطن بوين الجنوبي، كما سال وادي قرون وهو أحد أكبر شعاب المحافظة، مؤكدين أن الحالة المطرية مستمرة، وتُتابع من قِبل الجهات المعنية بالمحافظة.

ويترقب أولياء أمور الطلاب والطالبات في محافظتَي الوادي والسليل قرار إدارة تعليم وادي الدواسر، التي فضلت الصمت منذ أمس الأربعاء حتى اليوم الخميس بشأن تعليق الدراسة بعد الأمطار الغزيرة، التي ما زالت مستمرة حتى الآن، خاصة لما تسببه تجمعات مياه الأمطار والسيول المتوسطة المنقولة من عرقلة للحركة في بعض المواقع والشوارع بالمحافظتَين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>