وفاة أكثر من 20 في انهيارات أرضية ضربت إندونيسيا اليوم

الزيارات: 490
التعليقات: 0
وفاة أكثر من 20 في انهيارات أرضية ضربت إندونيسيا اليوم
Rescuers recover a body after a landslide in a village in Jombang district triggered by days of rain on Indonesia's main island of Java on January 28, 2014, leaving at last five people dead and another 14 missing, an official said. The landslide happened in the mountainous Jombang district in eastern Java island at 1:30 am (1830 GMT Monday) after a particularly heavy downpour, said local disaster agency official Putra Anugerah. AFP PHOTO / JUNI KRSIWANTO (Photo credit should read JUNI KRISWANTO/AFP/Getty Images)
http://www.almadaen.com.sa/?p=202755
جاكارتا-وكالات

توفي نحو أكثر من 20 شخصاً إثر انهيار أرضي وقع في إحدى القرى في جزيرة جاوا الإندونيسية، وفقا لما ذكرته السلطات المحلية في الجزيرة.

وقال المتحدث باسم وكالة تخفيف الكوارث في إندونيسيا إن الانهيار الأرضي ضرب قرابة 30 منزلا، وذكر أحدث تقارير الوكالة المحلية لمواجهة الكوارث أنه تم دفن 27 شخصا، بينما رفع قائد الجيش المحلى عدد المفقودين إلى 38 شخصا بناء على تقارير من القرويين. ويقوم رجال الإنقاذ والجنود وضباط الشرطة والمتطوعون بالبحث عن المفقودين.

وتسببت الأمطار الموسمية في حدوث فيضانات متكررة في إندونيسيا. ويعيش عدد كبير من سكان البلاد البالغ عددهم 256 مليون نسمة في المناطق الجبلية أو السهول الخصبة المعرضة للفيضانات بالقرب من الأنهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>