سباق للقوارب الشراعية بأملج (صور)

الزيارات: 722
التعليقات: 0
سباق للقوارب الشراعية بأملج (صور)
http://www.almadaen.com.sa/?p=203031
أملج-المدائن

تواصلت فعاليات مهرجان أملج التراثي البحري الثالث، بسباق القوارب الشراعية الذي انطلق من مرفأ المحافظة، وأشرف عليه ونفذه الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، وشيخ الصيادين العم امين سنوسي بمشاركة صيادي المحافظة وبعدد كبير من القوارب الشراعية، إحياءً للموروث البحري الذي تتميز به محافظة أملج، وللتعريف بها سياحياً وبقواربها الشراعية التي تتميز بها صناعةً واستخداماً.

وحصد المركز الأول في السباق المركب الشراعي ( مبروكه ) لمساعد صميط الكبيدي حيث استلم مفتاح السيارة من يد المحافظ وقدم السيارة اللواء مهندس عبدالعزيز الجهني.

فيما نال ابناء سنوسي ابو بكر ( عابر سبيل) المركز الثاني والمركز الثالث من نصيب المتسابق، سليمان محمد غيث الكبيدي( بحري 2) .

بدوره قال محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، إن سباق القوارب الشراعية الذي تشهده المحافظة أعاد الجميع للماضي الجميل، وما كان يعانيه البحارة في ذلك الزمن، مشيراً إلى دور المهرجان في التنشيط السياحي في محافظة أملج والتعريف بما تمتلكه من تراث ومقومات سياحية جاذبة.

وأكد البازعي أن محافظة أملج تمتلك العديد من المقومات السياحية التي جعلت منها مقصداً للسياح , مشيراً إلى أن تعدد وتنوع فعاليات المهرجان يدل على حرص اللجنة المنظمة على أرضاء الجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>