عباس: الاعتراف بالدولة الفلسطينية لا يغني عن المفاوضات مع إسرائيل

الزيارات: 154
التعليقات: 0
عباس: الاعتراف بالدولة الفلسطينية لا يغني عن المفاوضات مع إسرائيل
http://www.almadaen.com.sa/?p=20486
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم (الخميس)، أن الاعتراف بدولة فلسطين، لا يغني عن المفاوضات مع الإسرائيليين، قائلاً " عندما نطالب بالاعتراف بدولة فلسطين لا نطالب بأن يكون هذا الاعتراف على حساب أحد بما فى ذلك إسرائيل، وبالتالى نريد الاعتراف لتكون هناك علاقات متوازنة، ولا يغنى هذا الاعتراف عن المفاوضات بيننا وبين الإسرائيليين". 
 
وأضاف عباس خلال زيارته لبروكسل إن الحكومة الإسرائيلية تمارس أمرين خطيرين، أولهما أنها تستمر بالاستيطان فى الأراضى التى اعترف بها رسمياً بأنها أراضى دولة فلسطين، والثانى أنها تحتجز الأموال الفلسطينية التى ستؤثر تأثيراً بالغاً على الوضع الأمنى فى الأراضى الفلسطينية". 
 
وعن الشأن الداخلى الفلسطينى، قال: "نحن حريصون منذ أن بدأ الانقسام على إنهائه، وفعلاً قبل حوالى عام اتفقنا على أمرين أولهما إقامة حكومة الوفاق الوطنى وإن كان يعترضها العديد من العراقيل، والثانى إجراء الانتخابات لأننا نؤمن بالديمقراطية، ومن هنا لا بد أن تجرى الانتخابات الرئاسية والتشريعية بأقرب وقت ممكن". 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>