خالد الفيصل يوجه القيادات الأمنية بتطبيق العقوبات على مخالفي الأنظمة والقوانين بمكة المكرمة

الزيارات: 250
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=20998

وجّه الأمير خالد الفيصلمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، بتطبيق الأنظمة وإلزام الجميع بالتقيد بها، مع العمل جدياً على تطبيق العقوبات بحق المخالفين للأنظمة في المنطقة، بمن فيهم مخالفو أنظمة العمل والقضاء على الظواهر السلبية كافة.

وقال خلال ترؤسه اجتماعاً بحضور قيادات القطاعات الأمنية في المنطقة ومحافظاتها بمكتبه في جدة أول من أمس: "لا بد أن تمنح الفرصة للمواطن ليكون رجل الأمن الأول، وهذه مسؤولية رجال الأمن لتوعية المجتمع بهذا الشأن".

وأكد أنه سيتم عقد اجتماع شهري مع القيادات الأمنية في المنطقة لبحث المنجزات ومناقشة ما تحقق على أرض الميدان وتذليل الصعوبات التي تواجههم خلال ممارسة عملهم، بهدف تحقيق تطلعات القيادة وآمال مواطني المنطقة والمقيمين فيها وضيوف الرحمن.

من جهتهم، كشف قادة القوات الأمنية عن عزم قطـاعاتهم على تنفيذ حملات توعية تستهدف المدارس المتوسطة والثانوية وشرائح المجتمع، بهدف رفع مستوى الوعي لديهم، وتقديم برامج عن وجوب احترام الأنظمة والتقيد بها، مع العمل جدياً على تطبيق الأنظمة بحق المخالفين على الأصعدة كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>