انطلاق مهرجان السيارات الكلاسيكية بالقصيم

الزيارات: 893
التعليقات: 0
انطلاق مهرجان السيارات الكلاسيكية بالقصيم
http://www.almadaen.com.sa/?p=215881
بريدة-المدائن

 ينطلق مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية بمنطقة القصيم “كلاسيك القصيم” الخميس المقبل، بمدينة بريدة.

وقال الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز المهوس، إن مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية يترجمه حجم الفعاليات والأنشطة التي تحاكي في مجملها الماضي الجميل وجمالية السيارات التراثية والكلاسيكية النادرة التي تعود صناعتها لأعوام قديمة، مؤكداً أن المهرجان سيشتمل على العديد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية والشعبية بمشاركة الأسر المنتجة .

من جانبه بين رئيس اللجنة الفنية للمهرجان حمد بن علي السعيد، أن المهرجان سيقدم لزواره فعاليات متميزة كتحدي السيارات، ومزاد ومسابقات السيارات النادرة ومتحف كلاسيك القصيم ومتجر وستوديو كلاسيك وبسطات السنعات ورحلة الطيبين وركن الفن التشكيلي، بالإضافة إلى ركن الحرفيين وقهوة الأولين، وجلسات عائليه خاصه ، كما سيقدم المهرجان لزواره أمسيات متميزة بمشاركة الراوي محمد الشرهان وأحمد القرعاوي.

يذكر أن المهرجان يشارك فيه أكثر من 350 سيارة كلاسيكية ونادرة، ويسعى لخلق فرصة لتجمّع هواة وملاك هذه السيارات بما تحمله من تاريخ وأرث وقصص وذكريات تحاكي الماضي العريق، خصوصاً مع مشاركة سيارات لشخصيات اعتبارية وملاك من داخل المملكة وخارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>