ضِمن مُنافسات الدوري الإنجليزي

تشيلسي يُلامس اللقب بِثُلاثية في شباك ميدلزبره

الزيارات: 831
التعليقات: 0
تشيلسي يُلامس اللقب بِثُلاثية في شباك ميدلزبره
http://www.almadaen.com.sa/?p=218262
المدائن: وكالات-

فاز تشيلسي على ميدلزبره بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين على ارضية ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، واقترب من تحقيق لقب الدوري.

واعتمد الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي على تشكيل كالاتي لفريقه في بداية المباراة :”كورتوا ، كاهيل ، لويز ، ازبيليكويتا ، الونسو ، موسيس ، ماتيتش ، فابريغاس ، هازارد ، بيدرو ، كوستا”.

وانطلقت المباراة بكل قوّة من جانب الطرفين بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، وعند الدقيقة 23 تمكّن الإسباني دييجو كوستا من تسجيل الهدف الاول لناديه، وفي الدقيقة 34 استطاع الاسباني ماركو ألونسو تسجيل هدف البلوز الثاني بعدما استلم تمريرة من اللاعب ازبيلكويتا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدّم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء، وعند الدقيقة 65 تمكّن الصربي نيمانيا ماتيتش من تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي بعد تمريرة من فابريجاس.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده للنقطة 84 في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد ميدلزبره عند النقطة 28 ويودع بطولة الدوري ويهبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>