خلال أسبوع العمل الـ227

العيادات السعودية بالزعتري تعالج 3407 سوري

الزيارات: 557
التعليقات: 0
العيادات السعودية بالزعتري تعالج 3407 سوري
http://www.almadaen.com.sa/?p=219752
المدائن:الرياض-

عالجت العيادات السعودية نحو 3407 حالة مرضية من الأشقاء السوريين في مخيم الزعتري خلال أسبوع العمل الـ227.

وتنوعت العيادات الطبية حيث سجلت 870 حالة في عيادة الاطفال ممن يعانون من الامراض الموسمية، كما استقبلت عيادة القلب 58 مراجع، والنسائية 216 مراجعة، فيما تلقَّى 259 شقيقاً سورياً العلاج في عيادة الأسنان، وتعاملت عيادة الجراحة مع 260 حالة، والعظام 230 حالة وتعاملت عيادة الجلدية مع 325 حالة قُدِّم لها العلاج المناسب، وبلغ مراجعي عيادة الأذن 172 حالة، أما عيادة التطعيمات فاستقبلت 78 طفل قُدِّمت لهم اللقاحات اللازمة ضمن برنامج الحملة الوطنية السعودية الطبي “شقيقي صحتك تهمني” وأجرى قسم المختبر 138 تحليلاً مخبرياً .

وقال المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني، إن العيادات التخصصية السعودية تعمل على استقبال وتقديم العلاج المناسب لجميع المراجعين من اللاجئين السوريين بما يتوافق مع حالتهم الصحية.

 وأضاف أن التغيرات المناخية في منطقة بلاد الشام لها دور كبير في تراجع مستويات الصحة العامة لدى اللاجئين السوريين في المخيم خاصة الأطفال منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>