12 شركة أمريكية تطرح فرصاً استثمارية بغرفة الرياض

الزيارات: 228
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=22021

طرح وفد تجاري أمريكي من ولاية فيرجينيا اليوم، بغرفة الرياض فرصا استثمارية على رجال الأعمال في عدد من المجالات التجارية والصناعية ، كما بحث الجانبان سبل إيجاد منافذ لمنتجات هذه الشركات بالسوق السعودي.

وضم الوفد ممثلين  لحوالي 12 شركة تعمل في عدد من المجالات، منها التدقيق والمراجعة واعتماد ومساعدة الشركات في مجال المواصفات وتحقيق الجودة، والإدارة والطب الشرعي وطرق اختبار الحمض النووي، صناعة الكمبيوترات، المعلوماتية وحلول البيانات وقطع غيار المعدات، والمنتجات البيئية وتنظيف أنابيب النفط، واستخدام البرمجيات في مجال تطبيقات الحماية والتدريب، وأنظمة التخزين.

وتأتي زيارة الوفد في إطار  سعي الغرفة لتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية لرجال الأعمال، من خلال إقامة علاقات شراكة تجارية مع نظرائهم في أمريكا، لدفع العلاقات الاقتصادية للمزيد من التطور ، وإتاحة إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات الصناعية والتجارية بما يعود بالنفع للجانبين. 

وقد تم على هامش اللقاء عقد اجتماعات ثنائية بين رجال الأعمال، وممثلي هذه الشركات، تم خلالها التباحث والتشاور حول السبل الكفيلة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال تخصصات الشركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>