يحمل اسم "شباب الأهلي-دبي"

دمج ثلاثة أندية إماراتية في ناد واحد

الزيارات: 502
التعليقات: 0
دمج ثلاثة أندية إماراتية في ناد واحد
http://www.almadaen.com.sa/?p=221563
وكالات-المدائن

أمر الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدمج “نادي الشباب العربي الرياضي”، و”نادي دبي الثقافي الرياضي” مع “النادي الأهلي الرياضي” في كيان واحد يحمل اسم “نادي شباب الأهلي-دبي” برئاسة حمدان بن محمد بن راشد.

وأكد رنائب ئيس الدولة أن الهدف هو تعزيز المسيرة الرياضية ودعم فرص كرة القدم الإماراتية التي يجب دعمها بفرق كبرى تحقق إنجازات تليق باسم الدولة في كافة المحافل وضمن أكبر البطولات قائلا: “نسعى لبناء فريق قادر على المنافسة قارياً وعالمياً”.

وتضمّن القرار، والذي يُعمل به على الفور اعتباراً من تاريخ صدوره، نقل كافة الحقوق المادية والمعنوية والأدبية والاستثمارية المكتسبة، وإجمالي المخصصات المالية السنوية الممنوحة من حكومة دبي للأندية الثلاثة إلى “نادي شباب الأهلي-دبي” وتقييدها جميعا باسمه، كما وجّه بأن يكون الموقع الحالي لنادي دبي الثقافي الرياضي وكافة منشئاته، هو المقر الرئيس لإدارة “نادي شباب الأهلي-دبي” والعمل على تطوير منشئاته وملاعبه ومرافقه لضمان جاهزيتها للاستخدام في المنافسات والتدريبات كافة البرامج الفنية والرياضية والثقافية طبقا للمواصفات والمعايير القارية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>