برشلونة يقيم حفل وداع لإنريكي

الزيارات: 615
التعليقات: 0
برشلونة يقيم حفل وداع لإنريكي
http://www.almadaen.com.sa/?p=221609
وكالات-المدائن

يقيم مسئولو نادى برشلونة الإسباني، حفل تكريمي للويس إنريكي مدرب البلوجرانا، عقب مباراة إيبار الأخيرة في منافسات الليجا الموسم الحالي 2016/2017 والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن إدارة برشلونة ستقيم حفلا تكريميا للمدرب الإسباني بعد النجاحات التي حققها مع البارسا خلال الفترة، التي تولى فيها تدريب العملاق الكتالونى بدءاً من موسم 2014.

وأوضحت أن مسئولى البارسا قرروا إقامة حفل وداع لإنريكى بصرف النظر عن ما وصل إليه النادي فى الموسم الحالى بالخروج من دوري أبطال أوروبا وقلة فرصه في الحصول على الليجا ويتبقى له لقب كأس إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة النهائية.

وتولى لويس إنريكى تدريب نادى برشلونة الإسباني فى 2014 وتوج معهم بـ8 ألقاب، الدوري الإسباني (مرتين)، كأس إسبانيا (مرتين)، دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، السوبر الإسباني (مرة واحدة)، السوبر الأوروبي (مرة واحدة)، مونديال الأندية (مرة واحدة).

وبات لويس إنريكى مدرب برشلونة في موقف محرج أمام جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا فى نسخة الموسم الحالي من الدور ربع النهائي أمام يوفنتوس، وفقدان لقب الليجا بنسبة كبيرة ويتبقى له فقط المنافسة على لقب كأس إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس 27 مايو المقبل.

يذكر أن إنريكى سيرحل عن تدريب برشلونة نهاية الموسم الحالى، فى نفس الوقت الذى ينتهى فيه تعاقده مع البلوجرانا يونيو 2017.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>