ورشة عمل في مكة المكرمة للتعريف بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا

الزيارات: 1023
التعليقات: 0
ورشة عمل في مكة المكرمة للتعريف بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا
http://www.almadaen.com.sa/?p=22402

عقدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بالتموين الطبي  ورشة عمل للتعريف بجميع طرق مكافحة العدوي الخاصة بفيروس متلازمة الشرق الاوسط "كورونا"،  بإشراف من الدكتورة ثريا رمبومديرة ادارة مكافحة العدوى بالمنشأت الصحية.

أوضح ذلك عبدالوهاب شلبي مدير العلاقات والإعلام بمنطقة مكة المكرمة ، مبينا أن ذلك يأتي بتوجيه ومتابعة من الدكتور عبدالله بن صالح المعلم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، وذلك لتطوير المهارات لجميع العاملين بالمرافق الصحية.

وأشار شلبي إلى أن الهدف من الورشة التعرف على التطورات المستجدة بفيروس "كورونا"، وطرق العدوى والأعراض الإكلينيكية والإجراءات الوقائية، التي يجب إتباعها لحماية العاملين الصحيين ومنع انتشار هذا الفيروس.

وبين الصيدلي اسماعيل سردار نائب مساعد مدير عام الشئون الصحية للامداد بمنطقة مكة المكرمة، بأن الورشة استهدفت  رؤساء مكافحة العدوي ومدراء التموين الطبي بمستشفيات مكة المكرمة، كما تم توزيع بيان بجميع بنود مكافحة العدوى مدعوماً بالصور التوضيحيه ومناقشة آلية التواصل بين قسم مكافحة العدوى وقسم التموين الطبي داخل المنشأة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>